Roy K.

اذهب الى الأسفل

Roy K.

مُساهمة من طرف Roy Klinski في الإثنين أغسطس 06, 2018 8:53 pm

avatar
Roy Klinski

عدد المساهمات : 11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Roy K.

مُساهمة من طرف Roy Klinski في الخميس أغسطس 09, 2018 11:04 pm

عندما تُولد في هذه الدنيا تتعلم أن تثق بغرائزكَ، بل يُطلب منكَ أن تثق بها، أن تثق بالخير و الشر، بماهو صحيح و خاطئ و قُدرتكَ على التفريق بينهما. و عندما تفعل يطلبون منكَ العكس.
لم يصدقني أحد و ظلوا هكذا و لكني كُنتُ أرى بأعينهم، أشعر بنبرتهم المرتجفة، و الخوف برعشة أيديهم. كُنتُ أعلم أن هذا حقيقيّ. و أني لم أفقد عقلي بعد.. ليس بعد.
الهمسات و الصوت المخفض الذي يخبركَ بأن السوء قادم، هذا الصوت حقيقيّ، كـان هذا الصوت هو صوت حديثهم بالمنزل. لا أعلم مـا الذي فعلوه بي و لكنهم فعلوه، أرادوا دفن السر عميقاً. و الحجة الواضحة كـانت أني مُختل.
سنوات المصحة لم يكن هيّنة، لم يكن هيّن مـا كـان عليّ خوضه كُل يوم. و لكني خرجتُ بشيئِ واحد. أني مُحق.
و الآن على الصحف المحليّة للولاية التي كُنتُ اقيم بها لا تزال دوريات البحث جاريّة. بالطبع. عائلة تمتلك المليارات ، عائلة نبيلة إن إستطعنا قول هذا، كـان بإمكانهم جعل البحث يستمر لسنواتِ. و لكن مهما يبحثوا..
بحثي المستمر قادني لبلدة ينسج حولها الأقوال و الأساطير. و أنا مؤمن، أنا مؤمن بوجود الشيطان و الملائكة و بوجود مخلوقاتِ أبعد من إدراكنا. أنا مؤمن..
و يوماً مـا سأثبت لنفسي أني كُنتُ محقاً.  
توقفتُ عن الكتابة لأنظر بساعة الغرفة لأدون التاريخ و الساعة.و أغلق الدفتر لأضعه على الكومود بجواري. لأنهض من مكاني و أرتدي معطفي لأخرج من الغرفة و أغلق الباب وراءي بهدوءِ. حتى هذه اللحظة كـان الأمر مخيب للآمال.
avatar
Roy Klinski

عدد المساهمات : 11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى